الفتاة الثالثة (ط الأجيال) - أجاثا كريستى ، pdf

 بسم الله الرحمن الرحيم


كتاب: الفتاة الثالثة (ط الأجيال)
المؤلف: أجاثا كريستى
ترجمة: محمود الخطيب
الناشر: شركة الأجيال للتأليف والترجمة والنشر
تاريخ النشر: 2004م
رقم الطبعة: الثالثة
عدد المجلدات: 1
عدد الصفحات:  
الحجم بالميجا:  
ثلاث فتيات يشتركنَ في السكن في شقة صغيرة في لندن. الأولى تعمل سكرتيرة، والثانية تشتغل بالرسم، أما الفتاة الثالثة (التي جاءت إلى بوارو طلباً للمساعدة) فقد اختفت وهي تظنّ نفسها قاتلة!
بعد ذلك يسمع بوارو إشاعات عن مسدسات وسكاكين ودماء، ولكن لا أدلة ولا آثار محسوسة. والآن على بوارو أن يقرر: هل الفتاة مجرمة، أم بريئة، أم مجنونة؟
يبدو أن شيئاً قد حدث في "بورودين مانشينز" دم في باحة المباني... ربما لم يكن في الباحة دماء، وربما لم يكن ذلك سوى ما رآه خيال حارس إيرلندي، ربما كانت زجاجة حليف اندلق بعض ما فيها... لا يمكنه أن يميز ذلك في الليل. ما الذي حدث؟ بضع نقاط من الدم كان ذلك كل ما هو موجود ولم توجد جثة؟
غير أن في سماء الجريمة غيمة واحدة، هي فتاة يقال عنها ناقصة قليلاً، فتاة تختلط مع شاب غريب أطلق سراحه، ووضع قيد المراقبة، فتاة يمكن أن تكون قد حاولت تسميم زوجة أبيها، وهي إما أنها تعاني من هلوسات عقلية أو أنها ارتكبت جريمة ولكن هل يمكن أن تكون بريئة؟ ومن هو المجرم الحقيقي؟ والسؤال الأكبر من هو الذي يقف وراء تلك الجرائم؟، مع تمنيات " مكتبة لسان العرب " لقرّائها وأحبّائها ومتابعيها الكرام بالقراءة الممتعة النافعة.
كتاب بصيغة pdf
📘 لتحميل الكتاب
أذكر الله وأضغط هنا للتحميل
رابط إضافى
أذكر الله وأضغط هنا للتحميل

تعليقات